هل تعرفى أن لديكى صيدلية طبيعية فى مطبخك؟؟

1- عالجي ألام العضلات مع الزنجبيل
كشف علماء دنماركيون مؤخرا عن الفائدة الكبري للزنجبيل في تخفيف حدة الإصابة بالعديد من الأمراض وهي الحقيقة التي كانت متدولة منذ مئات السنين والتي أكدت علي صحتها الدراسة الدنماركية الحديثة، حيث يساعد الزنجبيل في تخفيف حدة آلام الأربطة والمفاصل والعضلات وغيرها من الألام الأخري التي تجهد أجسامنا.

2- عالجي أسنانك بالقرنفل
لا داعي الي الذهاب المتكرر الي طبيب الأسنان، فأنت لست بحاجة اليه حيث يمكنك الاستعاضة عن الذهاب المتكرر لإجراء الفحوصات علي أسنانك وذلك من خلال المداومة علي تناول القرنفل الذي يحمي من الألام والالتهابات التي تصيب الأسنان.

3- عصير الخل بالتفاح
يقول الخبراء في مجال التغذية خاصة ذوي الخبرة الكبيرة أن خلط قدر معقول من عصير التفاح بالخل قبل كل وجبة يقي من "الحرقة القلبية" ويساعد علي الهضم ويقي من العديد من الألام التي تصيب المعدة والتي لا حصر لها.

4- تخلصي من عدوي الأذن باستخدام الثوم تخلصي تماما من عدوي الأذن باستخدام الثوم، فليس من المستغرب أن يكون الثوم علاجا فعالا في التخلص من الغصابات والعدوي التي تلحق بالجسم كافة، لكن ما تم اكتشافه مؤخرا أن للثوم الأثر الفعال في علاج الأذنين وما يلحق بهما من عدوي.

5- ألام المعدة بالأسماك

يمكنك التخلص من آلام المعدة مثل عسر الهضم ومتلازمة اضطراب المعدة وأمراض التهاب المعدة جميعها وذلك من خلال تناول السماك ولو لمرة واحدة أسبوعيا، حيث أثبب الدراسات الحديثة أن الأحماض الدهنية الموجود في الأسماك تقوم بقتل العديد من المراض مثل التهابات واضطرابات المعدة والجهاز الهضمي بصفة. 

شارك الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء