ايها الرجال عليكم بالزعفران والجنسنج !!


الزعفران 
نبات الجنسنج

يقترح باحثان كنديان إضـــــافة التوابل مثل الزعفــــران والجنـــسنغ إلى النـــظام الغذائي لكل من يبحثون عن مزيد من الإثارة في حياتهم الحميمة.
و فقا لوكالة يو بي آي عمد البروفسور مسيمو ماركوني من قسم العلوم الغذائية في جامعة غيلف وطالب الدكتوراة جون ميلنيك بالتدقيق في مئات الدراسات عن الأغذية المثيرة للشهوة الجنسية وذلك بغية التأكد من المزاعم عن دورها في تحسين القدرات الجنسية من الناحية النفسية والجسدية.
وتبين في المراجعة التي نشرت في مجلة أبحــــاث الغذاء الدولية على الإنترنت ان الزعفــران والجنسنغ ومادة اليوهيمبين الطبيعية تحسن الأداء الجنسي عند البشر.
وقال ميلنيك في بيان 'تعالج حالياً مشاكل الانتصاب بالأدوية الاصطناعية كالفياغرا وغيرها، لكن هذه الأدوية يمكن أن تتسبب بآلام الرأس والعضلات وتؤثر سلباً على النظر كما يمكن أن تكون لها تفاعلات خطيرة مع أدوية أخرى.

ووجد الباحثان ان الكحول تزيد الرغبة الجنسية وإنما تعيق الأداء الجنسي.وذكروا ان الثوم والزنجبيل هي من المواد التي تحسن الأداء الجنسي عند الحيوانات لكن لا دليل على إفادتها كمثيرة للرغبة الجنسية عند البشر ولا بد من إجراء بحوث إضافية في هذا المجال.

شارك الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء