حارب الإنفلونزا بالغذاء ..كيف تقضى على الإنفلونزا بالأكل - إستشارة طبية أون لاين
حارب الإنفلونزا بالغذاء ..كيف تقضى على الإنفلونزا بالأكل

حارب الإنفلونزا بالغذاء ..كيف تقضى على الإنفلونزا بالأكل

حل موسم الإنفلونزا والزكام ، لكن هذا لا يعني بأنك يجب أن تخزن علب المناديل وتنتظر الأعراض. لتجنب الحمى، العطس، والأنف المزكوم، والأعراض المزعجة الأخرى، قم بالمشي لمدة 30 دقيقة يوميا وتناول مجموعة من هذه الأطعمة الخمسة لزيادة مناعتك الطبيعية.
1. إستعمل قوة البروتين الصحي. أحد وظائف البروتين العديدة هي رفع كفاءة الجسم لصنع أجسام مضادة. فقط تجنب اللحوم الحمراء الدهنية والألبان كاملة الدسم (التي تروج لإلتهاب القلب الخطر). أختر دهنا صحيا، أطعمة بروتين عالية، مثل منتجات الألبان قليلة الدسم، الدجاج بدون جلد، صدر ديك رومي، التوفو، السمك، الجوز، والفاصولياء.

2. تناول كل شيء ملون. البرتقال، الفراولة، الفلفل الحلو، القرنبيط، الطماطم الكيوي، وأي ثمار غنية بفيتامين ج وflavonoids، التي تساعد جسمك على إنتاج خلايا مناعية وقائية.

3. تناول الشاي العشبي. الناس الذين يشربون 5 أكواب متوسطة الحجم من الشاي الأسود يوميا ينتجون 10 مرات أكثر مضادات للفيروس من شاربي القهوة.

4. تناول حبوب كاملة 100 %. الشوفان المجروش، الحنطة، والحبوب الكاملة الأخرى التي توفر ثلاث مواد مغذية أثبتت قدرتها على تحسين المناعة: السيلينيوم، الخارصين، وبيتا غلوكان.

5. شوربة الدجاج. إذا شعرت بالاعياء فجاءة وشككت بأنه فيروس زكام أو إنفلونزا، حاول إعداد شوربة دجاج بسرعة، لأن شوربة الدجاج تقلل من الأعراض بنسبة 50 بالمائة. يفرز الدجاج المطبوخ الأحماض الأمينية cysteine، التي كيمياويا تشبه عقار acetylcysteine علاج لإلتهاب القصبات الهوائية. أحرص على وضع القليل من الكرفس، الزنجبيل، البصل، لرفع كفاءة الشوربة.
البوابة

تواصل معنا

Name

Email *

Message *