خضروات تساعد على فتح الشهية ..للتخلص من شبح النحافة


ليست السمنة وحدها ما تجعل اغلب الفتيات في حالة انزعاج من اجسامهن .. بل النحافة المفرطة هي ايضاً تعتبر مشكلة كبيرة ويجب اصلاحها , تحدثنا سابقاً عن وصفات لمعالجة النحافة ولكن اليوم الامر مختلف لاننا سنضع لكم بعض الخضراوات التي تساعد على فتح الشهية .. وسنقدم معلومات عن الخضروات والأطعمة التي تعتبر فاتحة للشهية بطريقة طبيعية، والتي تساعد على تناول كمية كبيرة من الطعام ومن ثم زيادة الوزن.
 توجد الكثير من الخضروات التي تساعد على فتح الشهية المعدة لتناول كمية كبيرة من الطعام، ومن هذه الخضروات:
الطماطم: تعتبر الطماطم عنصر أساسي في السلطة الخضراء، تساعد الطماطم على هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات، كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب1 وفيتامين ب2، ومجموعة من الأملاح المهمة للجسم عامة. وبشكل عام فإن الطماطم تساعد على فتح الشهية أثناء تناول الطعام.

البصل: من المعروف أن البصل فاتح للشهية، فالبصل يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة، إذا كنتِ تخافين من رائحة البصل الكريهة فيمكنك تناول البقدونس الطازج لإزالة رائحته.

 الباذنجان: يعتبر الباذنجان من المشهيات، ولكن يعيبه فقط هو أن سعراته الحرارية منخفضة، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية.

شارك الموضوع

التعليقات
3 التعليقات

3 التعليقات

شاركنا بـ التعليقات
Anonymous
November 2, 2011 at 5:03 PM حذف

السلام عليكم في عندي سؤال عن زيادة الشعر في الجسم عمري ٢٢ و طولي 1.66 وزني 54 كيلو و قريبا راح اتزوج ومحتاجة مساعدتك

رد
avatar
Anonymous
December 12, 2011 at 11:13 AM حذف

ابي علاج من اجل زيادة وززن الجسم
عشان اكون سمين ممكن تذكر لي اسمه

رد
avatar
Anonymous
December 12, 2011 at 11:15 AM حذف

اريد علاج لزيادة وزن جسمي

رد
avatar

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء