"الدردشة" مع المراة الجميلة مضرة بالصحة !


يجهد الرجل دماغه عند "الدردشة" مع امرأة جميلة ويستنفد كامل “موارده المعرفية” لنيل إعجابها وتكون النتيجة أنه لا يبقى لديه الكثير من هذه الطاقة الذهنية للقيام بمهمات أخرى.

وقال علماء نفس في جامعة رادبود في هولندا إن التجارب التي أجروها أظهرت أن الرجل الذي يقضي بضع دقائق مع امرأة جميلة يخفق في الاختبارات الخاصة بقياس قدرة الدماغ على التفكير والتركيز وإيجاد الحلول للكثير من المشاكل التي يبدو حلها سهلاً.

وذكرت صحيفة "الدايلي مايل" أن العلماء في الجامعة أجروا اختباراً لقياس القدرة المعرفية لرجال قبل وبعد “الدردشة” مع نساء جميلات فتبين لهم أن الرجال الذين أمضوا 7 دقائق فقط مع نساء جميلات تراجعت قدرتهم على التركيز وإيجاد الحلول لمشاكل سهلة.

وتابعت الدراسة التي نشرت في مجلة الطب النفسي الاجتماعي والتجريبي أن الرجال يصبحون أكثر بطئاً في التفكير وأقل دقة بعد محاولتهم اكتساب إعجاب امرأة جميلة وبأنه كلما كان انجذابهم نحوهن كبيراً كلما تراجعت علاماتهم في اختبارات التفكير والتركيز. وقال الاختصاصي في علم النفس الدكتور جورج فيلدمان إن الرجل يبذل جهداً كبيراً للفت انتباه المرأة الجميلة وكسب إعجابها به من أجل الزواج منها ومساعدته على نقل جيناته إلى أبنائه في حين أنها تبحث هي في المقابل عن الرجل الثري واللطيف والقوي لتوفير حياة سعيدة لها ولأبنائها.

شارك الموضوع

التعليقات
2 التعليقات

2 التعليقات

شاركنا بـ التعليقات
January 3, 2012 at 11:47 PM حذف

نعم انا اؤيد هده الدراسه واعتقد ان هرمون الادرينالين الدي تفرزه الغدد له علاقه بالامر؟وتبقي المراءه الجميله رغم المخاطر مطمح الرجل ؟مجرد وجهة نظر لاغير ليست بالضروره تعبر عن الاخرين ؟حفظ الله ليبيا

رد
avatar
January 4, 2012 at 9:40 AM حذف

قد تكون هذه الدراسة صحيحة وقد لا تكون, ولكن الحقيقة بأنني لا أستطيع العيش بعيدا عن النساء فإذا كان الخيار فإنني اقبل الخيار بأن أعيش مجنونا في كنف إمرأة على أن أموت بعيدا عنها... ولكم جزيل الشكر. /رفعت كردستان الحرية/

رد
avatar

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء