عرض اللاصقه السحريه حقيقة أم كذب واحتيال



انتشرت فى الفتره الاخيرة عرض اللاصقه السحريه لازاله السموم بدعايه مغريه لافته للنظر لقدراتها على :

ازاله السموم من الجسم ، التخلص من التوتر و الاجهاد ، علاج الام الروماتيزميه والصداع ، علاج مرض السكر ،ارتفاع ضغط الدم، تقويه الجهاز المناعى للجسم ، التخلص من الاحباط و الاكتئاب، تعيد التوازن للجسم، تحسن الدورة الدمويه ، تزيد من قوة التركيز الذهنى . على اعتبار انها تعمل عن طريق المسارات العاكسه و فك الممرات الليمفاويه !!

يااااه كل ده فى منتج واحد !!


شىء مذهل ..!

وحرصا منا على عدم تعرضكم  لاستخدام منتجات لا نفع منها و لا تعالج الامراض بالفعل بقدر ما تعمل على الوهم والايحاء

مثل هذا المنتج !!



و قد تبين ان:


1- عند استخدام هذة اللاصقات على باطن القدم ليلا ، حدث فعلا تغير فى لون اللاصقه
للون البنى او الاسود ..لكن وجودا ان تعريض هذة اللاصقه لبخار الماء المغلى او اضافه قطرات من الماء المقطر عليها يحدث ايضا نفس الاثر !!


وهذا معناه ان هذة اللاصقات تحتوى على ماده كيميائيه يتغير لونها عند التعرض للرطوبه ..و ليس بسبب امتصاصها للسموم من الجسم !


2-معروف تماما ان الجسم يتخلص من المواد السامه ونواتج التمثيل الغذائى عن طريق الكبد الذى يقوم بتحويل تركيبه هذة السموم الكيميائيه الى تركيبه اخرى يسهل التخلص منها بواسطه الكليتين التى تقوم بترشيحها من الدم لتخرج من الجسم من خلال البول ، اما الجلد فمن احدى وظائفه اخراج الماء الزائد فى شكل عرق وبه بعض الاملاح الذائبه ، و لم يسجل ان سموم الجسم و المعادن الثقيله يمكن ان تخرج من خلال الجلد عن طريق العرق !


3- اثبتت التحاليل و الاختبارات المعمليه التى اجريت على اللاصقات التى استعمله 8 من المتطوعين ،قبل وبعد استخدامها ، انه لا يوجد فيها اى دليل على وجود اى معادن ثقيله استخرجت من الجسم فيها ....او اى تغير فى مستوى المعادن الموجوده فيها اصلا ....مما يدل على انها لم تمتص شيئا من الجسم من خلال الجلد .



4 - عند سؤال االشركات المصنعه لهذة اللاصقات ، لم تقدم اى دليل على قيامها بابحاث او دراسات علميه عن جدواها وفعاليتها قبل انتاجها .

5- فى عام 2009 ،تم ايقاف هذة الشركات عن انتاج هذة النوعيه من المنتجات او منتجات بدائل الريجيم ، او الاغذيه ، او الادويه او الادوات الطبيه او مساعده الاخرين فى انتاجها ، وتغريم هذة الشركات مبالغ طائله تعادل الارباح التى جنوها من بيع هذا المنتج الوهمى .


ونحذركم من التعرض لهذة المنتجات الوهميه التى لافائده او نفع من استخدامها

وعلى من يعانى من مشكله صحيه ان تلجا للطبيب المختص لبحث الاعراض و تحديد السبب بدقه ، ووضع خطه لعلاجه جذريا
ونرجوا منكم الا تنساقوا وراء هذة النوعيه من المنتجات.

متعكم الله بالصحه والعافيه

شارك الموضوع

التعليقات
3 التعليقات

3 التعليقات

شاركنا بـ التعليقات
Anonymous
January 10, 2012 at 1:38 AM حذف

كنت متأكد أن فيه خدعةً ما...

رد
avatar
Anonymous
January 12, 2012 at 12:09 AM حذف

توضيح اكثر من رائع جزاكم الله خيرا

رد
avatar
Anonymous
January 12, 2012 at 4:37 AM حذف

رجاء كل الرجاء نشر هذا المقال والمقالات المشابههة لأنن عندما أحببت عمل مشاركة للنشر على صفحتى فوجئت بأنه لايمكن عمل مشاركة ولأكثر من عشرين محاولة والرد من الصفحة أنه حدث خطأ أو أن المحتوى مغلق من قبل من لا أعرف وأخير وليس بآخر جزاكم الله كل خير على كل ماتنشرونه من معلومات مهمة وقيمة فى وقت صارت الشركات تتاجر بكل شيئ فينا والقنوات الفضائية( أقصد الفاضية )لا هم لها إلا جمع وإذاعة أكبر قدر من الإعلانات بصرف النظر عن محتواها

رد
avatar

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء