أطعمة تزيد الرومانسية والرغبة ومشاعر الحب بين الزوجين


تمتع الطعام بتأثير كبير في العاطفة والرومانسية. هناك عدد كبير من الأطعمة يؤثر على حياتك الحميمة مع زوجك لأنّه يزيد الرومانسية والرغبة ومشاعر الحب. للاستمتاع أكثر بحياتك مع زوجك، سنقدم لك اليوم لائحة مفصّلة بالأطعمة التي تزيد الرومانسية في العلاقة الحميمة:
أطعمة تزيد الرومانسية في العلاقة الحميمة
ثمار البحر
الزنك هو المركّب السري الموجود في ثمار البحر الذي يمنحها لقب “الطعام الرومانسي الأول”. الزنك يزيد نسبة التوستيسترون لدى الرجال مما يجعلهم يرغبون أكثر في العلاقة الحميمة. وتحتوي ثمار البحر على الأوميغا 3 الذي يحمي المرأة من الاكتئاب، مما يجعلها ترغب أكثر في العلاقة الحميمة.
الهليون
اشتهر الهليون منذ القرن السابع عشر بمفعوله الرومانسي خلال العلاقة الحميمة. يحتوي على كميات كبيرة من حمض الفوليك، فيتامين أ، فيتامين ب 1، فيتامين ب6، فيتامين ج، البوتاسيوم والألياف. بالإضافة الى ذلك، يحتوي الهليون على مواد تزيد من إفراز الهيستامين الضروري للوصول الى النشوة خلال العلاقة الحميمة.
الشوكولا
لا يمكن التكلم عن أطعمة تزيد الرومانسية من دون ذكر الشوكولا. إنّه الطعام الأشهر للعلاقات الحميمة والرومانسية في مختلف أنحاء العالم. ويعتبر الشوكولا الأسود المفضّل في زيادة الحب لدى النساء، خصوصاً أنّه يحتوي على كميات كبيرة من الماغنزيوم الذي يحسّن مزاج النساء ويزيد شوقهن.

اللوز
هذا النوع من الطعام معروف بمفعوله الذي يزيد الخصوبة. مشروب اللوز الذي يصنع بغلي كوب من الحليب مع 6 حبات من اللوز ورشة من القرفة، فعال جداً في زيادة العاطفة والمشاعر لدى الطرفين. من جهة أخرى، تلعب رائحة اللوز دوراً في إثارة مشاعر الحب لدى النساء.
الموز
يستعمل الموز كمنشط للحياة الحميمة لدى الرجال في منطقة أميركا الوسطى. هذه الفاكهة مميزة، مغذية ومتكاملة، تحتوي على البوتاسيوم، الماغنزيوم ومجموعة الفيتامين ب. ومركبات الموز، وتساعد في الاسترخاء البدني، وتعزّز الرغبة على الحياة الحميمة.
الحبق
هذا الطعام من عائلة النعناع الذي لطالما استخدمه اليونان في علاج أوجاع الرأس. الحبق أو الريحان هو رمز الحب في إيطاليا، يزيد حرارة الجسم ويعزز الدورة الدموية. ورائحة الحبق عطرة ومغرية يمكن استخدامها أيضاً للإثارة خلال العلاقة الحميمة.

شارك الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء