أضرار فرد الشعر بالكرياتين !!

1- معظم اضرار مخاطر فرد الشعر بالكيراتين تأتى من مادة الفورمالدهيد (الفورمالين) المسرطنة  الموجودة فى مستحضرات الكيراتين لفرد الشعر و التى تزيد من احتمالات الاصابة  بالسرطان عند امتصاصها بواسطة الجلد كما تؤدى الى التهابات للجهاز التنفسى عند استنشاقها ظهرت منتجات فرد الكيراتين  خالية من الفورمالدهايد و لكنها اقل فاعلية  من المنتجات التى تحتوى على الفورمالين كما تضاف مادة السلفات ايضا للـ الكيراتين لجعل الكيراتين متماسك على الشعر وهى معروفة بمضارها.
2- تساقط الشعر و تكسره و تقصفه
عند استخدام طريقة فرد الشعر بالكيراتين لوحظ تعرض الكثير من المستخدمين  لتساقط شعر من الجذور بعد غسل الشعر من مستحضر الكيراتين مما يهدد بالتعرض لمشكلات الشعر الخفيف بعد اسابيع من الاستخدام.
3- الحساسية ممكن ان تختبرى عن استخدام طريقة فرد الشعر بالكيراتين حكة او احمرار و ممكن بعض التهابات الذور او العين نتيجة و جود مادة الفورمالدهيد (الفورمالين) .
بعد معرفة  مخاطر و اضرار  فرد الشعر بالكيراتين يجب ان تفكرى مرتين فى استخدام فرد الشعر بالكيراتين خصوصا  تساقط الشعر و تقصفه  لان الحكمة تقول ان شعر مجعد و سليم و صحى افضل كثيرا من شعر مفرود ضعيف و متقصف.


شارك الموضوع

التعليقات
4 التعليقات

4 التعليقات

شاركنا بـ التعليقات
Anonymous
January 29, 2012 at 12:45 AM حذف

طيب هل فى بديل للفرد الشعر

رد
avatar
Anonymous
January 29, 2012 at 12:51 AM حذف

el7amdolelah ana moch me7taga bas ana cha3ry byo2a3 men gher ma3melo ay 7aga aslan ya3ni heya moch na2sa

رد
avatar
Anonymous
January 29, 2012 at 1:06 AM حذف

عنجد في طرق بديلة لفرد الشعر بدنا حللللل

رد
avatar
Anonymous
August 6, 2013 at 4:32 AM حذف

هل بامكاننا ان نفرده مرتين بالاسبوع

رد
avatar

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء