كيف تساعد عضلاتك على النمو خلال نومك؟



يبدو أن شرب كوب من الحليب قبل الذهاب الى النوم لا يضمن لك نوم ليلة سعيدة فقط بل وفقا لبحث جديد نشر في مجلة الطب وعلم الألعاب الرياضية والتمرين، فأن استهلاك البروتين مباشرة قبل النوم قد يساعد على سرعة تعافي الجسم بعد التمارين.

خلال التجربة،اتبع 16 مشارك حمية موحدة لمدة يوم كامل. في الساعة 8:00 مساءا، أكملوا البرنامج بتمرين ذات جهد عال، وفي الساعة 9:00 مساء، تناولوا وجبة خفيفة تحتوي على 20 غم من البروتين و60 غم نشويات. وفي الساعة 11:30 مساءا، (30 دقيقة قبل وقت النوم المحدد) تناول قسم من المشاركين شراب يحتوي على 40 غرام بروتين الجبن (موجود في منتجات الألبان) بينما لم يتناول الآخرون اي شيء.

بعد ذلك قام الباحثون بجمع عينات الدم من الوريد على مدار الليل لمراقبة إمتصاص البروتين والتوازن في كافة أنحاء الجسم.
فتبين أن تكوين بروتين العضلة المختلط (بناء العضلة) ارتفع بنسبة 22 % عند أولئك الذين تناولوا شرابا غنيا بالبروتين. ويعد هذا التكوين حاسما لنمو، أصلاح وصيانة العضلات، لذا فهو مفيد جدا ما بعد التمرين.

جرب هذه الوجبات الخفيفة بعد التمرين (وقبل 30 دقيقة من موعد النوم):

1 كوب حليب خال الدسم (86 سعرة حرارية /8 غرامات بروتين)
1 كوب جبن أبيض خال الدسم (104 سعرة حرارية /15 غرامات بروتين)
علبة صغيرة لبن رائب خال الدسم (100 سعرة حرارية /18 غرامات بروتين)
2 بيضتان مسلوقتان جيدا (150 سعرة حرارية /12 غرامات بروتين)
1/2 كوب شوفان مجروش مع 1 كوب حليب خال الدسم (236 سعرة حرارية /13 غرامات بروتين)
ملعقتي طعام زبدة الفستق (188 سعرة حرارية /8 غرامات بروتين)
23 حبة لوز (162 سعرة حرارية /6 غرامات بروتين)

شارك الموضوع

التعليقات
1 التعليقات

1 التعليقات:

شاركنا بـ التعليقات
Anonymous
March 5, 2012 at 2:48 AM حذف

السلام عليكم
الشركات مثل غوغل أو الفيسبوك تكسب المليارات من الدولارات$ لمجرد أننا ، نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه الخدمات.فالفيسبوك يساوي أكثر من 50 مليار دولار $ فقط بسبب عدده الهائل من المستخدمين المسجلين. حان الوقت لنفهم، أننا نحن "المستخدمين" نقرر من يكسب المال الوفير.لذلك هو أول موقع اجتماعي عالمي حقا يدفع لنا "المستخدمين"، لمجرد اختيارهم في الصفحة الأولى لدينا. واستعمال خدماته كالتي نستعملها في الفايسبوك الدخول يوميا واعتباره الموقع الرسمي للمحادثة

المرجو قراءة هذا الحوار لفهم آلية اشتغال الموقع

التسجيل انسخ الرابط التالي
http://adfoc.us/287731
بعد 6 ثواني تظهر skip اضغطها ويفتح الموقع.


سؤال 1 : ما هو موقع Wazzub ؟

جواب : Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفايسبوك وتويتر. موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .

سؤال 2 : بماذا سأستفيذ منه ؟

جواب : موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من المال ، أول خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم ستعرف كيف تبني مستقبلك مع هذه الشبكة.

سيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUB يحدث. ويصبح ثورة المواقع وسوف ينتهي التسجيل للأعضاء المؤسسين يوم 9 أبريل 2012 ومن سيسجل بعدها سيكون عضوا عاديا

سؤال 3 :بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على الإعلانات أم سأشتري شيئا ما ؟

جواب : كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك لا الضغط على إعلانات ولا تنزيل برامج ولا شراء أي شيء.

سؤال 4 : إدا كنت سأجني المال من هذه الشركة ، فما هي مداخيلها هي أصلا ؟ !

جواب : قبل أن أجيبك على هذا السؤال ، انت تعرف موقع الفيس بوك و تويتر و محرك البحث الشهير جوجل وكلنا نستخدمهم هل دفعت لهم في يوم من الأيام ، طبعا لا ،، ولكن لأنهم يضمون ملايين المستخدمين مثلي ومثلك أصبحوا يجنون من ورائنا العديد من المال ،، ولكن دون أن يدفعوا لنا شيئا ، أما موقع wazzub فهو مختلف تماما وستعرف كل شيء في حينه.

سؤال 5 : ادا كيف سأجني أنا المال من موقع Wazzub؟

جواب : كما قلت سابقا فموقع Wazzub سيكون موقع اجتماعي ينافس الفيس بوك و المواقع الأخرى ، وكل ما يريده الآن هو جمع أكبر عدد من المستخدمين .

سؤال 6 : متى سيدفع لي موقع Wazzub ؟؟

جواب : الموقع سيفتح رسميا يوم 9 أبريل 2012 ،، يمكن لأي شخص أن يقوم بالتسجيل حاليا ،، و جلب أكبر عدد من الأشخاص ليتسجلوا تحته ويكون شبكة خاصة به ،، وعند افتتاح الموقع والبدء في الربح سيقوم بإرسال المبالغ الصغيرة على حسابات البنوك الإلكترونية الخاصة بالمستخدمين في حين المبالغ تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي .لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب اضافة الأموال

و الآن إلى التسجيل انسخ الرابط التالي
http://adfoc.us/287731
بعد 6 ثواني تظهر skip اضغطها ويفتح الموقع.

رد
avatar

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء