كيف تتخلصين من ترهل الذراعين !!

السمنة الزائدة لدى كثير من النساء تسبب مضاعفات عدة , ومنها ترهل الذراعين أكثر المشاكل التجميلية التي تعاني منها المرأة , ومن اسباب ترهل الذراعين ايضا هي عامل الوراثة بحيث يفتقر جلد المرأة الى الألياف المرنة , اذا تعتبر الرياضة والنظام الغذائي السليم من أفضل الحلول لمشكلة ترهل الذراعين. كما تتوافر حالياً بعض الطرق التجميلية مثل عملية شفط الدهون بالليزر أو من خلال استخدام جهاز “الفيزر” المميز.
ما هي تقنية “الفيزر”؟
عملية إزالة الدهون من الذراعين باستخدام جهاز “الفيزر” تتم باستخدام أنابيب خاصة يتم إدخالها عبر إجراء فتحتين. الفتحة الأولى تكون بالقرب من نهاية المرفق، والفتحة الثانية بالقرب من ثنية الإبط الخلفية. تتم هذه العملية عادة تحت تأثير البنج الموضعي، ويدخل الطبيب الأنابيب في الذراعين لتذويب الدهون ثم يسحبها.

ما هي فوائد هذه التقنية؟
90% من النساء اللواتي يخضعن لهذه العملية يشعرن بالرضى عنها. تحمل هذه التقنية العديد من الفوائد بأقل ألم ممكن. كما يمكن للطبيب والمريضة أن يحددا سوياً شكل الذراع النهائي، فهذه التقنية تعمل على إزالة الدهون وشدّ الجلد. بالإضافة الى ذلك، تعدّ تقنية “الفيزر” آمنة لا تتطلب تناول كميات كبيرة من المسكّنات.

ما هي ردات الفعل السلبية لهذه التقنية؟
تعتبر ردات الفعل السلبية لهذه العملية قليلة. لكن في حالات نادرة، تظهر بعض الكدمات عند المرأة لكنها تختفي بعد شهر واحد. من جهة أخرى، قد يتكوّن بعض التكتلات الجلدية جراء هذه العملية في منطقة الذراعين، لكنّها تختفي أيضاً بعد ثلاثة الى أربعة أشهر على العملية.

شارك الموضوع

التعليقات
1 التعليقات

1 التعليقات:

شاركنا بـ التعليقات
Anonymous
October 7, 2012 at 3:18 PM حذف

التمارين الرياضيه مفيده جدا بغض النظر عن التخسيس او الشد ولكن مفيده لعضله القلب وتنشيط الدوره الدمويه وما الى ذلك لكنها تتطلب وقت كبير للحصول على نتائج افضل لذا الغالبيه العظمى يخضعن لمثل هذه العمليات على سبيل المثال الممثلات والمطربات وغيرهم لانها الطريقه الاسهل والاسرع لكن انا بفضل الرياضه لانها مفيده غير انها تمنع دخول ثلثى الامراض للجسم للمواظبه عليها

رد
avatar

أضف تعليقك وأترك بصمتك الإبتساماتإخفاء